منوعات عربية

متى تظهر نتيجة كريم أكرتين ؟

يعتبر كريم الأكريتين من أشهر الكريمات المستخدمة في علاج الأمراض الجلدية ومظاهرها على الجلد ، كما أنه له دور كبير في إزالة التصبغات وآثار حب الشباب ، ولكن متى تظهر نتيجة كريم الأكريتين على الجلد؟ تابعنا لمعرفة المزيد!


متى تظهر نتائج كريم Acertin؟

تظهر نتائج كريم Acretin عادةً في غضون أسبوع من الاستخدام ، لكن النتائج تختلف وفقًا لطبيعة نوع الجلد ودرجة قبول الجلد لمرهم Acretin ، ويكون للجرعة المعتمدة طبيًا تأثير. النتائج ، ولكن أهم خطوة لتحقيق النتائج هي الاستمرار في استخدام الكريم طالما أنه لا توجد آثار جانبية واتباع تعليمات الطبيب ، وحول كيفية استخدام كريم Acretin ، فإليك الإجراء الصحيح لاستخدامه في ما يلي!


كيفية استخدام كريم أكريتين

  • اغسل المنطقة المصابة جيدًا بالماء الدافئ.
  • ربت الآن بلطف على الجلد حتى يجف.
  • ضع فدانين على المنطقة المصابة فقط.
  • بعد 20 دقيقة ينصح بغسل المنطقة المصابة بالكريم.
  • رطبي بشرتك بمرطب مناسب.

تجربتي مع كريم Acretin

مرهم أكريتين Accretin هو أحد الإجراءات الأكثر شيوعًا المستخدمة لعلاج مشاكل الجلد والجلد ، لكن لا ينصح باستخدامه دون استشارة طبيب مختص. نظرًا لاختلاف طبيعة بشرة كل شخص عن الآخر ، فيما يلي تجربة استخدام كريم Acretin .. شاهدها!

هل كريم أكريتين يسبب البثور

بادئ ذي بدء ، نحتاج إلى التعرف على مكونات هذا الدواء ، لأن المكون النشط الرئيسي هو “تريتينوين” ، وهو شكل حمضي من فيتامين أ ، وهو أيضًا علاج للبثور وحب الشباب وتقشير الجلد الميت و أكثر. تجديد الخلايا ، لكن تطبيق هذا المرهم على الجلد غير المصاب يمكن أن يسبب ظهور بثور على الجلد أو الجلد ، واستخدامه بدون جرعات يوافق عليها الطبيب يؤثر سلباً على الجلد!


شاهد المزيد: أكتين كريم حب الشباب الضرر


كرتان للتبييض
  • يحتوي الاكريتين على مستخلص فيتامين أ الذي يساهم في تقشير الجلد والجلد وحتى في تجديد الخلايا الميتة وبالتالي تفتيح البشرة وتبييضها ، لذلك يوافق العديد من الأطباء على هذا الدواء لعلاج بعض حالات الكلف و استمرار ظهور البقع الداكنة على الجسم.

خريطة الابراج: Accretin cream لندبات حب الشباب

في الختام احذر عند وضع كريم Acretin على الجلد أو الجلد من أن تتعرض لأشعة الشمس ، لأن التعرض لأشعة الشمس وأشعتها عند دهن هذا الدواء يؤثر سلبًا على صحة الجلد!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى