هل بدأت تفقد عدداً من متابعيك على تويتر ؟! إليك السبب

في محاولة للامتثال للوائح حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي ، بدأ Twitter في تعليق حسابات المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا عند تسجيلهم لأول مرة ، ولا يفرض Twitter قيودًا على العمر كما تعتقد. مشكلة لأنها تجبر المستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا على إنشاء حسابات جديدة تمامًا ، لذلك قد يفقد البعض عددًا من المتابعين وقد يفقد البعض علامة التحقق الخاصة بهم. لا يطلب موقع Twitter من المستخدمين إدخال تاريخ الميلاد عند التسجيل ، ولكن إذا قام أحد المستخدمين بذلك لاحقًا ، يقول ميلاد إنه كان أقل من 13 عامًا عندما بدأ بالتغريد ، فهذه مشكلة.

بموجب القانون ، يجب على الموقع حذف المحتوى الذي أنشأه المستخدمون قبل بلوغهم سن 13 عامًا ، لكن الشركة تقول إنه لا توجد طريقة لفصل التغريدات المحظورة عن التغريدات الواردة ، وبدلاً من ذلك قررت تعليق المستخدمين تمامًا. يمكن للمستخدمين المتأثرين إنشاء حساب Twitter جديد ، ولكن من هل تريد البدء من نقطة الصفر؟

يقول موقع Twitter إنه يعمل على حل طويل الأمد ، ولكن في غضون ذلك ، أثار افتقار الشركة للشفافية والتطبيقات العشوائية على ما يبدو غضب بعض المستخدمين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً