لايف ستايل

أفضل 6 مطاعم للعائلات في مدينة تبوك 2023

تعتبر مدينة تبوك من المدن المهمة في المملكة العربية السعودية ويوجد في مدينة تبوك العديد من المطاعم التي توفر أماكن للعائلات التي لديها أطفال كما أنها تقدم أشهى المأكولات والأطباق الشعبية والعالمية وتقع مدينة تبوك في الجزء الشمالي الغربي من المملكة وهي مدينة لها دور كبير في السياحة والأنشطة التجارية وهي أيضًا هدف للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال وخاصة مؤخرًا بفضل تطور المدينة وتوسعها. وتبوك في الذاكرة الإسلامية معروفة على نطاق واسع لأنها المنطقة التي شهدت غزوة تبوك أو غزوة العصر ، وبقي رسول الله صلى الله عليه وسلم هناك عدة أيام لتخويفهم. الرومان والقبائل المرتبطة بهم.

أفضل 6 مطاعم للعائلات في تبوك

تعد المطاعم من بين الأماكن التي يحب السكان والزوار الذهاب إليها للاستمتاع بالأطباق والوجبات المختلفة وتغيير الجو والحالة العقلية للأسرة ، ونقدم أفضل المطاعم للعائلات في تبوك.

1- مطعم الباشا

يعتبر مطعم الباشا من اجمل وافضل مطاعم تبوك ، ويتميز المطعم بتقديم العديد من الاطباق والاطباق المميزة التي يحبها كثير من سكان المنطقة والزوار لتذوقها ومعرفتها ، وللمطعم فرق واضح في المشاوي ويقدم المأكولات المشوية وهو يعمل بالفحم والمطعم يوفر مكانا للعائلات والمطعم على بعد 2 كم فقط من وسط المدينة ويوجد موقف سيارات محجوز لعملاء المطعم أمام المطعم.

ساعات عمل المطعم: جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

أفضل مطعم عائلي في تبوك
أفضل مطعم عائلي في تبوك

2- مطعم سياحي لا فيلا

مطعم لافيلا هو أحد المطاعم البارزة والشهيرة في مدينة تبوك ويتخصص المطعم في تقديم المأكولات الغربية وخاصة المأكولات الإيطالية ويمكنك الاستمتاع بمختلف المأكولات الإيطالية مثل البيتزا الإيطالية والمعكرونة الإيطالية وغيرها من المأكولات المميزة ويمكنك الجلوس مع العائلة داخل المطعم أو الجلوس في منطقته الخارجية التي تتميز بالمناظر الجميلة والأشجار المحيطة بها وهو من المطاعم البارزة في تبوك التي يرتادها العديد من الزوار والعائلات الذين يحبون الخروج وقضاء وقت ممتع.

ساعات عمل المطعم: جميع أيام الأسبوع ، الفترة الصباحية من 7:00 صباحًا حتى 11:30 صباحًا وفترة المساء من 1:00 مساءً حتى 12:00 مساءً.

أفضل مطعم عائلي في تبوك.
أفضل مطعم عائلي في تبوك.

3 – مطعم القرية التراثية

يعتبر مطعم قرية التراث من أفضل المطاعم المناسبة للعائلات في مدينة تبوك ويتميز المطعم بالأطباق والأطباق السعودية التقليدية مثل الكبسة ومختلف المشاوي على الفحم. في الديكورات ، يوفر المطعم مكانًا للعائلات ، كما يوفر مكانًا كبيرًا لتنظيم الحفلات والدعوات الكبيرة.

والمطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع من الصباح حتى منتصف الليل.

أفضل مطعم عائلي في تبوك.
أفضل مطعم عائلي في تبوك.

4- مطعم جندوفلي

مطعم جندوفلي أو مطعم جندوفلي من أفضل وأشهر المطاعم العائلية في تبوك وهو مطعم متخصص في تقديم المأكولات البحرية والأسماك وله العديد من العشاق لأنه يقدم سمك مقلي ومشوي وفي طاجن وعلى أطباق. كما يشتهر المطعم بتقديم شوربة المأكولات البحرية وهو طبق لذيذ يضم الكثير من الأسماك والمخلوقات البحرية اللذيذة ، ويوفر المطعم مكانًا للعائلات لتناول الطعام في خصوصية وبعيدًا عن أعين المتطفلين ، ويعد المطعم من أكثر المطاعم اشهر المطاعم في مدينة تبوك واكثرها زيارة واكثر الوجهات شعبية.

المطعم مفتوح سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا حتى 1 صباحًا.

أفضل مطعم عائلي في تبوك.
أفضل مطعم عائلي في تبوك.

5- مطعم الفراشة

يعد مطعم الفراشة من المطاعم البارزة في مدينة تبوك ويقدم المطعم المأكولات والأطباق الشرقية والغربية كما يوفر المطعم مكان للعائلات لتناول الطعام في خصوصية ويتميز المطعم بخدمة ممتازة من الموظفين ويمكن للمطعم استضافة العائلة الاحتفالات والمناسبات الاجتماعية ، المطعم به مساحات كبيرة لهذه المناسبات الاجتماعية.

يفتح المطعم سبعة أيام في الأسبوع من الساعة الواحدة ظهرًا حتى منتصف الليل.

أفضل مطعم عائلي في تبوك.
أفضل مطعم عائلي في تبوك.

6- مطعم البستان التركي

مطعم البستان التركي في تبوك هو من مطاعم العائلات البارزة في المدينة ويتميز المطعم بتقديم المأكولات البحرية والأسماك ، كما يقدم المأكولات المشوية والأطباق السعودية الشعبية ، لكن المطعم يقدم أشهر الأطباق في المطبخ التركي والذي يتفوق على الكفتة التركية من اشهر الاكلات المشوية كما يتم تقديمه هنا وبعد الوجبة يمكنك الاستفسار عن انواع الحلويات التي يقدمها المطعم للزوار ويتميز المطعم بالنظافة يمكنك زيارة المطعم على مدار الاسبوع و تناول الغداء والعشاء مع عائلتك.

أفضل مطعم عائلي في تبوك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى