منوعات عربية

أكثر 10 مدن ازدحامًا حول العالم.. من بينهم مدينة عربية واحدة فقط

هل تعاني من اختناقات مرورية في المدينة التي تعيش فيها ، مما يعني أنك تقضي معظم اليوم على الطريق قبل الوصول إلى وجهتك ، وتريد السفر خارج البلاد مستمتعًا بالطرق غير المزدحمة؟ أنت مخطئ لأن معظم المدن حول العالم مزدحمة ومكتظة ، وسوف نشرح في هذا المقال من خلال تقديم أكثر 10 مدن اكتظاظًا بالسكان في العالم.


نيويورك:

نيويورك هي أكبر مدينة وأكثرها اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة الأمريكية. تعد نيويورك ، التي يسكنها حوالي 19 مليون شخص وحوالي 50 مليون سائح سنويًا ، مدينة مكتظة بالسكان لا تنام أبدًا ، وهي أيضًا رمز للقوة الأمريكية والرأسمالية ، فضلاً عن التألق والتنمية.


نيويورك

طوكيو:

طوكيو هي المدينة الأكثر ازدحامًا في العالم ، وهي موطن العائلة الإمبراطورية اليابانية ومركز ثقافي ، ويتألف سكانها أساسًا من المراهقين المستقلين ذوي العقلية التجارية ، كما أن عوامل الجذب في طوكيو تجعل الزوار يسافرون هناك.

طوكيو


لندن:

لندن هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في العالم. يبلغ عدد سكانها حوالي 13 مليون ، وتستقبل حوالي 63 مليون مسافر سنويًا ، من حوالي 1400 رحلة يوميًا من مطار لندن ، ونظام النقل في لندن ، والذي يتضمن الحافلات والمترو ، هو الأفضل في العالم.


لندن

بكين:

بكين هي ثاني أكبر مدينة في الصين من حيث عدد السكان ومطار بكين هو ثاني أكثر المطارات الدولية ازدحامًا في العالم وهي موطن لرجال الأعمال الذين يحبون بيع المنتجات من أي نوع ، سواء كانت القطع الأثرية القديمة أو المنتجات التكنولوجية الجديدة.

بكين

شنغهاي:

تقع هذه المدينة الصينية في دلتا نهر اليانغتسي ، ويبلغ عدد سكانها 19 مليون نسمة ، ولديها مترو أنفاق واسع ونظام حافلات ، وهي مدينة إدارية وتجارية مهمة.

شنغهاي

هونج كونج:

يبلغ عدد سكان هونغ كونغ حوالي 4.29 مليار نسمة ، وتقع على الساحل الجنوبي للصين وتشتهر بالعقارات العملاقة ، كما أنها تتمتع بميناء طبيعي عميق وهي من بين المراكز التجارية الرئيسية في العالم.

هونج كونج

سنغافورة:

يوجد في سنغافورة أكثر من 5 ملايين شخص ويسافر إليها حوالي 8 ملايين سائح كل عام. صناعة السياحة فيها مزدهرة وأصبحت أكبر مصدر للربح ، تليها صناعة السفن. تتميز سنغافورة بهياكل عالية التقنية وشركات طيران مزدحمة ومراكز تسوق.

سنغافورة

موسكو:

تعد موسكو واحدة من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في العالم ومبانيها القديمة والهندسة المعمارية الرائعة والأهمية الثقافية هي بعض الأسباب التي تجعل السياح يحبون زيارتها.

موسكو

دبي:

دبي هي إحدى مدن الإمارات العربية المتحدة وهي من بين أكثر 10 مدن ازدحامًا في العالم ، وتتميز بالهندسة المعمارية الحديثة والمحلات التجارية الفاخرة وتعتبر مركز الأعمال في الشرق الأوسط.

دبي

بومباي:

مومباي هي مدينة هندية يبلغ عدد سكانها 20.5 مليون نسمة وتعتبر أغنى مدينة في الهند ، ولديها إمدادات مياه وكهرباء متواصلة وتعتبر العاصمة المالية لشبه القارة الهندية ، وتضم مومباي أكبر ميناء في الغرب. منطقة الهند وكل عام إلى هذا المزيد والمزيد من الناس ينتقلون إلى المدن ؛ احصل على حياة أفضل.

بومباي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى