لايف ستايل

الخلل ليس منها.. لماذا تمارين الذراع لا تمنحك نتائج إيجابية؟

من المؤكد أن جميع الرجال في صالة الألعاب الرياضية يحلمون بالحصول على أقصى حجم لعضلات أذرعهم من خلال التمرين وتناول مكملات البروتين الرياضية ، ولكن في الواقع ، لا يبدو الأمر بهذه السهولة بالنسبة للبعض.

هناك العديد من الأشخاص الذين على الرغم من التزامهم بتدريب عضلات الذراع ، فإن النتائج التي يحققونها لا تلبي توقعاتهم لعدة أسباب ، مثل:

1- يوميا

من أوضح الأخطاء التي تلحق أضرارًا بالغة في عضلات الذراعين ، لأن هذه العضلات تحتاج ببساطة إلى يومين من الراحة حتى تعود أنسجتها وأليافها إلى وضعها الطبيعي وتزيد من قدرتها على الاستجابة للتمارين الرياضية ، مما يزيد من حجمها وقوتها. .

لذلك لا تشعر بالحماس الشديد في البداية عندما تنمو عضلات ذراعك حتى تتعبهم من خلال ممارسة التمارين الرياضية باستمرار كل يوم.

2 – الكثير من الراحة

على عكس النقطة السابقة ، فإن الكثير من الراحة يضر أيضًا بتقدم نمو عضلات الذراع ، مثل التمارين المتكررة التي تستهدفها أيضًا. الراحة المطولة ستجعل عضلاتك تشعر بالكسل ويقل حجمها ، وذلك ببساطة لأنك لا تبذل أي جهد.

3- الروتين

كما هو الحال مع كل شيء في الحياة ، يجب أن أغرس التغيير والتطوير في عضلاتك وروتين رياضي لتمارين العضلات بشكل عام وعضلات الذراعين بشكل خاص.

من خلال القيام بنفس التمارين بنفس الترتيب وربما حتى بنفس الأوزان ، ستعتاد العضلات على الجهد الذي تقوم به ، ولن يضيف الأمر مزيدًا من القوة والحجم مع الحفاظ على حجمها الحالي.

4- كم عدد التكرار ؟!

أنت بحاجة إلى الانتباه إلى الشيء المهم جدًا حول الممثلين وكيفية رفع الحديد عند تدريب عضلات ذراعك ، لأن الحجم لا يأتي من مجرد رفع الأثقال الثقيلة مع ممثلين أقل ، ولكن بالأحرى مع التنوع والخلط بين رفع الأوزان المتوسطة الأوزان ذات التكرارات في النطاق من 15 إلى 10 وتحمل أوزانًا ثقيلة مع عدد مرات التكرار في حدود 8 إلى 6.

هذا التنوع في طريقة رفع الوزن وعدد مرات التكرار يضيف المزيد من الألياف العضلية لعضلات الذراع ، مما يمنحها الحجم والقوة.

5- الحركة السيئة

يعتبر العديد من الرياضيين ، وخاصة المبتدئين ، أن الدمبل مهمة منزلية يريدون القيام بها وإكمالها ، بغض النظر عن مدى دقة إجابتهم.

وكذلك التدريبات. بدلًا من إضافة المزيد من الأوزان إلى التمارين التي تمارسها والتفكير في أنها الطريقة المثالية للنمو ، تأكد أولاً من أداء هذه التمارين بشكل صحيح ، لأن هذا هو الأهم لنمو عضلاتك وسلامة مفاصلك وعظامك .

6- أظهر قوتك

بمعنى أنه لا يجب أن تستمر في التدريب بنفس الأوزان التي تشعر بالراحة معها والتي يمكنك حملها بشكل مريح دون إجهاد ، بل اختر أوزان أثقل بعد كل فترة زمنية لأنك ستستمر في حمل نفس الأوزان بالحجم لمدة وقت طويل لن تحصل على عضلات ضخمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى