لايف ستايل

النصر يواصل نتائجه السلبية ويخسر أمام مولودية الجزائر

وجعل النصر مهمة كأس زايد أكثر صعوبة للأندية البطل بعدما خسر 1-0 أمام مضيفه مولودية الجزائر يوم الأربعاء في مواجهة استضافها استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض. الجزء الأول من الجائزة النهائية للمسابقة.

واصل النصر سلسلة النتائج السلبية في الدوري في المباراتين السابقتين ، بعد تعادله أمام الفيحاء وخسره أمام أهلي جدة في المواجهة السابقة.

وشهدت المباراة في الشوط الأول هيمنة النصراوي الذي وجد صعوبة بالغة في الوصول لهدف الزوار الذي نجح في تشديد المناطق الدفاعية ، ولم تظهر فرص الانتصار الأولى إلا بعد 30 دقيقة عندما تلقى هدفا كبيرا. يعبر. من زميله يحيى الشهري ليقلب الكرة بقدمه لكنها مرت بعيدا عن المرمى.

واصل النصر هجومه وأهدر لاعبه المغربي نور الدين مرابط الهدف بعد تلقي تمريرة من زميله سلطان الغنام ليواجه المرمى ويسدد الكرة لكنها حلقت فوق العارضة الجزائرية وقبل نهاية الشوط الأول. وكاد راموس مدافع النصر البيروفي أن يسجل الهدف الأول بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء لتسديد الكرة لكنهم وجدوا الحارس فريد شال.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء النصر وبدأ بالهجوم واستطاع لاعبه وليد دراجه فتح التسجيل بعد تلقيه تمريرة ممتازة من زميله زكريا حدوش ووضع الكرة في الشباك. واصل مولودية الهجوم وأتيحت له فرصة خطيرة لمهاجمه وليد دراجه الذي اخترق الدفاع وسدد الكرة في الداخل لكنه وجد راموس المدافع البيروفي الذي أبعدها عن خط المرمى.

كثف النصر جهوده بعد أن أجرى مدربه الأوروغوياني دانيال كارينو تغييرين ، حيث حل اللاعبان أحمد الفريدي وعوض خميس بديلين لعبد العزيز الجابرين وعبد العزيز المنصور ، وعانى النصر للوصول إلى مولودية. الهدف ، لكنهم لم يتمكنوا من اختراق دفاع الضيوف الذين تمكنوا من تأمين النتيجة لصالحهم والاقتراب من التأهل إلى ربع النهائي.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 28 من الشهر الجاري في ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى