لايف ستايل

النقل تطرح مشروع دائري الدمام للترسية وتسحب مشاريع من مقاولي الشرقية

سحبت وزارة النقل مشروع إصلاح وتوسيع طريق أبو حدرية الخفجي وطريق قرية العليا المزدوج من مجموعة التنفيذ لعدم جدية المشروع.

وشددت على أن مشاريع طريق الدمام الدائري (المفقودة) التي تم سحبها من المقاولين تسير على الطريق الصحيح للترسية وأنهم لن يتسامحوا مع أي مقاول مهمل ولن يقف مكتوفي الأيدي أمام أي خلل أو فشل في مشاريعهم. .

اعلن مدير عام وزارة النقل بالمنطقة الشرقية المهندس احمد الغامدي صدور قرار وزير النقل بسحب مشروع تنفيذ المجموعة التاسعة بالمنطقة الشرقية والذي يشمل اصلاح وتوسيع طريق أبو حدرية الخفجي بثلاثة مسارب بطول (22) كم ومضاعفة (19) كم طريق قرية العليا من قبل المقاول لكونه تافهاً.

وكشف الغامدي عن أن إعادة ترسية اثنين من المشاريع الثلاثة للطريق الدائري المتعثر (طريق الدمام الدائري) ، والتي تم سحبها في وقت سابق من المقاولين المتعثرين ، في مراحلها النهائية ، ويتم حاليًا استئناف المشروع الثالث. للمنافسة العامة.

وعلى صعيد متصل ، أوضح الغامدي أن أعمال الإسفلت قد بدأت في توسيع الطريق المنحدر (طريق الوصول) المؤدي إلى طريق الدمام الجبيل السريع من مجمع جسر الظهران ، مع افتراض استكمال العمل وفتحه أمام حركة المرور داخل المنطقة. الأسبوعين المقبلين ، وتوقع أن تساهم الأعمال في التمديد لإزالة الازدحام المروري الحالي خلال ساعات الذروة ، حيث يتم استخدام المنحدر من الخبر والظهران والميناء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى