لايف ستايل

برشلونة ينذر الريال بإسقاط إنتر.. ودورتموند يذل أتلتيكو مدريد

حذر برشلونة نادي ريال مدريد ، منافسه (الكلاسيكو الإسباني) ، من الفوز على إنتر ميلان بثنائية نظيفة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الليلة ، الأربعاء (24 أكتوبر 2018 م). .

وأحرز رافينيا الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 32 وأحرز ألبا الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية ، ويجمد رصيد إنتر ميلان عند 6 نقاط في المركز الثاني.

وفي قمة أخرى لكرة القدم ، تمكن بوروسيا دورتموند من هزيمة أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف.

سجل دورتموند الرباعي الأمامي من أكسل ويتسل ورافائيل غيريرو وجادون سانشو في الدقائق 38 و 73 و 84 ، مع إضافة جيريرو الرابع في الدقيقة 89 ليجعل أسود المهرجانات في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ، بينما بقي أتليتيكو برصيد 6 نقاط. ، المكان الثاني.

لاعبو دورتموند يحتفلون

في المباراة التالية ، تمكن نادي ليفربول من تحقيق فوز مهم على حساب النجم الأحمر الصربي ، بأربع شباك نظيفة.

وسجل ليفربول عبر البرازيلي فيرمينو في الدقيقة 20 من المباراة ، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 45 عن طريق محمد صلاح ، وعاد صلاح ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 51 وسجل ماني الهدف الرابع في الدقيقة 80. ليرفع ليفربول النتيجة الى ست نقاط في المباراة المجموعة الثالثة.

لاعبو ليفربول يحتفلون

في مباراة رائعة ، أنقذ الأرجنتيني أنخيل دي ماريا فريقه باريس سان جيرمان من الخسارة أمام نابولي الإيطالي حيث تعادل الفريقان 2/2.

وتقدم لورنزو إنسيني لصالح نابولي في الدقيقة 29 ، وتعادل مدافع نابولي ماركو روي لباريس سان جيرمان بعد أن سجل هدفا في مرماه ، وسجل دريس ميرتنز الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 78 وسجل أنخيل دي ماريا هدف التعادل. لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بدلا من الخسارة.

ورفع نابولي في المركز الثاني رصيده إلى خمس نقاط ، فيما احتل باريس سان جيرمان المركز الثالث إلى أربع نقاط.

وفاز نابولي في الجولة الأخيرة على ليفربول في إنجلترا وتعادل مع النجم الأحمر الصربي وسانت باريس في المرحلة الأولى.

من مباراة سان جيرمان ونابولي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى