زيادة

بريد الجزائر كشف الحساب ccp اونلاين

كشف حساب بريد الجزائر سي سي بي عبر الإنترنت

يوفر لك بريد الجزائر خدمة سلسة وسريعة لمساعدتك في معرفة رصيد حسابك من خلال موقع البريد الإلكتروني الجزائري Post ccp الذي يمكن للجميع الوصول إليه على الإنترنت والذي يقدم لك خدمة لمعرفة الرصيد مقابل مبلغ بسيط 10 دنانير جزائرية لكل شخص لديه حساب خاص في Post Algeria وأيضًا لمن طلب الحصول على كلمة مرور تسمح لهم بالوصول إلى حساباتهم عبر الإنترنت.

وتتكون كلمة المرور من 4 أرقام مشفرة بشكل خاص وكلمة مرور ccp الخاصة بك ، ومن خلال كلمة المرور هذه ورقم حسابك ، يمكنك بسهولة معرفة كشف حسابك مباشرة وفي نفس الوقت.

البريد الجزائري:

  • بريد الجزائر هي الشركة الرسمية للخدمات البريدية في الجزائر ، وقد تم تأسيسها عام 1912 م ، ويقدم لك بريد الجزائر خدمات على الإنترنت والتي ، بالإضافة إلى الكشف عن جميع الحسابات ، تتيح لك الكشف بسهولة أكبر عن رصيدك في بريد الجزائر. عن طريق الدخول إلى الموقع ومعرفة رصيد ccp في بريد الجزائر وعنوانه eccp.poste.dz.
  • يقدم موقع بريد الجزائر هذه الخدمة لأي مواطن جزائري لديه حساب بريدي في CCP. كل ما تحتاجه هو رقم الحساب وكلمة المرور اللذين تلقيتهما سابقًا ، كما يتيح لك التحقق من رصيدك دون الذهاب إلى مكتب البريد مجانًا.
  • يمكنك طلب كلمة مرور من خلال طلب مكتوب يتم إرساله إلى بريد الجزائر ، يوضح أن موقع بريد الجزائر مفيد جدًا للجزائريين لأنه يوفر لهم موقعًا لقناة إخبارية ، مما يتيح طريقة سهلة ومجانية للحصول على جميع الأخبار.

في نهاية مقالنا أوضحنا لك ما هي طرق التحقق من حساب ccp عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لـ Algeria Post ، والذي يتيح له توفير الوقت وإجراء جميع المعاملات المادية بسهولة عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى