لايف ستايل

تبييض الرقبة باقوى 3 خلطات طبيعية

تبييض الرقبة بأقوى 3 خلطات طبيعية وبدون مواد اصطناعية حصريا على مجلة دايت الاولى في عالم الجمال والعناية بالجسم مشكلة سواد العنق من القضايا والمشاكل التي تواجهها النساء والفتيات بشكل عام تعاني ، ويمكن أن تكون أسباب هذه الظاهرة ناتجة عن عدة عوامل ، منها التعرض المستمر لأشعة الشمس الحارقة ، بالإضافة إلى عدم الاهتمام بهذا المجال أو الاهتمام المفرط أو استخدام طرق وخلائط غير فعالة لتبييض الرقبة.

99+

تبييض الرقبة بأقوى 3 خلطات طبيعية

الخليط الأول لتبييض العنق

ملعقة حليب بودرة + نصف ملعقة زيت لوز + ماء ورد.
يتم خلط المكونات مع بضع قطرات من ماء الورد ويتم عمل قناع (قناع) على الرقبة لمدة 15 دقيقة ، وبعد ذلك يتم غسل الرقبة جيدًا بالماء الفاتر ثم وضع كريم مرطب.

خليط تبييض العنق الثاني

اخلطي القليل من العسل الصافي مع القليل من عصير الليمون حتى يتحول إلى خليط كريمي ، ثم ضعيه على رقبتك واتركيها لمدة ربع ساعة ، ثم اشطفيها بالماء وجففيها جيدًا. هذا يجعل المنطقة أفتح وأكثر سلاسة ونضارة.

الخليط الثالث لتبييض العنق

2 ملاعق كبيرة من زيت اللوز.
2 ملاعق كبيرة من دقيق الذرة.
1 ملعقة كبيرة عصير ليمون.
ضعي دقيق الذرة في وعاء واسكبي عليه الزيت واخلطيه جيداً ، ثم أضيفي ملعقة من الليمون ، أي اجعليه حامضًا وافركي المزيج على رقبتك ، واتركي المزيج الطبيعي لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

97+

طرق الخلط لتبييض الرقبة بسهولة:

1. الصبار: يشتهر هذا الجل بفائدته الكبيرة في تجديد خلايا الجلد الميتة ، حيث يحتوي على مضادات الأكسدة الفعالة والعناصر الطبيعية التي تحسن مظهر الرقبة وتمنع علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.

2. شرائح الليمون: كما هو معروف ، يحتوي الليمون على نسبة عالية من فيتامين ج والمواد الحمضية التي تعمل على تفتيح البشرة بشكل طبيعي ، وتسريع إنتاج الكولاجين والمواد المضادة للتجاعيد ، وتساهم في إزالة الجلد الميت والأوساخ والبقع الداكنة. عن طريق فرك الرقبة بشريحة من الليمون مرة كل فترة لزيادة لمعانها وتحسين مظهرها.

3. خلط الكركم مع ماء الورد: استخدمي خليطًا يتكون من كمية متجانسة من الكركم “النار” وكمية صغيرة من ماء الورد ، اخلطيها جيدًا وضعيها على الرقبة لفترة من الوقت ، ثم اشطفيها بالماء لتنظيفها وتنظيفها. جلد.

4. ماسك العسل والليمون: عن طريق خلط القليل من العسل الصافي مع القليل من عصير الليمون حتى يتكون خليط كريمي ، ثم يوضع على الرقبة ويترك لمدة ربع ساعة ، ثم يغسل بالماء ويجفف جيداً. . هذا يجعل المنطقة أفتح وأكثر سلاسة ونضارة.

5. التدليك بالزيوت الطبيعية: هناك أنواع من الزيوت الطبيعية يوصى باستخدامها لتدليك الرقبة للحصول على بشرة رقيقة وناعمة وصحية وخالية من الجفاف الذي يسبب ظهور التجاعيد حتى في أفضل حالاتها بمرور الوقت للحصول على أفضل النتائج يجب يتم دهنه بشكل يومي… ومن بين هذه الزيوت: زيت اللوز ، زيت جوز الهند ، زيت الزيتون وغيرها

نصائح عامة للحفاظ على إشراق رقبتك: الغسل المنتظم والمتكرر لرقبتك بالصابون ، تمامًا مثل غسل وجهك ، والتقشير المستمر للتخلص من الجلد الميت ، مع الاستخدام المستمر للمرطبات والكريمات المضادة للأكسدة لمنع ظهور التجاعيد و منعهم من التظليل.

https://www.youtube.com/watch؟v=8xAP8Jejvo0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى