زيادة

تصوير الشاشة فيديو للايفون

ميزة التقاط شاشة iPhone

تعد وظيفة التقاط الشاشة وتسجيل ما يحدث عليها ميزة عملية تضمن العديد من الفوائد للمستخدم وهذه الميزة تم إدخالها مؤخرًا في IOS 11 افتراضيًا والتي تتيح للمستخدم تحرير وتحرير الفيديو لقصه. أي أجزاء غير لائقة من الفيديو.

تتيح هذه الميزة لمستخدمي iPhone شرح النظام والتطبيقات الخاصة به في حالة امتلاكهم لقناة على YouTube ، أو شرح بعض الأشياء حول النظام وتطبيقاته لأصدقائهم أو أقاربهم بمزيد من الدقة والسرعة مقارنة بلقطات الشاشة. ملكيات.

1- خاصية التقاط شاشة الفيديو

هناك مجموعة من الميزات التي توفر ميزة التقاط الشاشة أو تسجيلها للمستخدمين ، ولهذا السبب وافق الكثير منهم على تمكين هذه الميزة للاستفادة من هذه الميزات ، والتي تشمل ما يلي:

  • تتيح هذه الميزة لمستخدميها تسجيل محادثات الفيديو.
  • القدرة على حفظ مقاطع الفيديو على أجهزة بها مواقع لا تسمح بالتنزيلات.

2 – خطوات التقاط فيديو لشاشة الايفون

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل التقاط فيديو لشاشة iPhone وهذه الخطوات هي كما يلي:

  • انتقل إلى الإعدادات ثم انقر فوق مركز التحكم لتخصيص عناصر التحكم.
  • انقر فوق علامة + بجوار تسجيل الشاشة ، ومن هناك ستتم إضافة رمز لهذه الميزة إلى جانب الرموز الأخرى في مركز التحكم.
  • على iPhone X أو أحدث ، يمرر المستخدم لأعلى من الحافة السفلية للشاشة ، وعلى أجهزة iPad التي تعمل بنظام iOS 12 أو أحدث ، تسحب الشاشة لأسفل من الزاوية اليسرى العليا.
  • سيبدأ التسجيل المباشر بنقرة طويلة على زر التسجيل ، وهنا سيقوم النظام بالتقاط الشاشة مع إرفاق الفيديو بالصوت من التطبيقات والألعاب.
  • يضغط المستخدم على الزر لبدء التسجيل وينتظر هنا لبضع ثوان قبل بدء العد التنازلي.
  • إذا أراد المستخدم إضافة صوته إلى الفيديو ، فعليه تفعيل الميكروفون بالضغط على أيقونة الميكروفون باستخدام 3D Touch مع إمكانية الضغط لفترة طويلة إذا كان الجهاز لا يدعمه ، ومن ثم يتم تفعيل الميكروفون والتحدث إليه أثناء لقطة الشاشة.
  • وعند بدء تسجيل شاشة الفيديو ، سيظهر شريط أزرق في الأعلى مع وقت التسجيل.
  • لإيقاف التسجيل ، افتح “مركز التحكم” ثم انقر فوق الزر “إيقاف التسجيل” أو انقر فوق شريط الحالة الأحمر أعلى الشاشة ثم انقر فوق “إيقاف”.
  • عند الانتهاء من تسجيل مقطع فيديو ، يتم حفظه تلقائيًا على جهازك ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال تطبيق الصور.

ملاحظة مهمة

عند تشغيل مقطع الفيديو المسجل ، سيلاحظ المستخدم أن خطوة التوقف الأخيرة هي في الثواني القليلة الماضية في نهاية الفيديو. إذا أراد حذفه فعليه استخدام محرر فيديو النظام وهذه الخطوة اختيارية وتعتمد على رغبات المستخدم.

متى سيصل التحديث إلى المستخدمين؟

تم إصدار التحديث التجريبي iOS 11 للمطورين وسيتم إصدار النسخة التجريبية العامة في نهاية هذا الشهر.

يمكن للمستخدمين الحصول على هذا التحديث بعد الاشتراك في برنامج Apple التجريبي وجميع هذه الإصدارات للاختبار والتطوير وليست دائمة ، أما بالنسبة للإصدار الثابت الجاهز للاستخدام لمدة عام فمن المتوقع أن يتم طرحه خلال شهر سبتمبر .

من هنا وصلنا إلى نهاية المقال بعد التحقق من أهم المعلومات حول ميزة التقاط شاشة iPhone وخطوات تمكينها ، ونأمل أن تحصل المقالة على الفائدة المرجوة وإذا كنت راضيًا عنها فنحن ننصحك بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تمتد الفائدة للجميع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى