منوعات عربية

حقائق غير معروفة حول الفنادق يحاول أصحابها إخفاءها “حتمًا ستدهشك”

كم مرة تفضل البقاء في فندق؟ مرتين أو أكثر ؟! ما سر اختيار فندق على آخر؟ هل لديك أسبابك الخاصة؟ أم تختار حسب نظافة الفندق؟ أو حسب تصنيفات الفنادق على مواقع حجز الفنادق؟ أو مجرد إعلانات الفنادق على منصات مختلفة؟ أم أن ميزانيتك لها رأي مختلف؟ إذا كنت خبيرًا في اختيار الفنادق المناسبة في الوقت المناسب ، فنحن نقدم لك الحقائق التالية غير المعروفة عن الفنادق التي يحاول أصحابها إخفاءها. نقدم أدناه أبرز هذه الحقائق.


حقائق مجهولة عن الفنادق يحاول أصحابها إخفاءها

في البداية يجب ألا تنبهر بالمظهر ، وننصحك أيضًا ألا تنبهر بالفنادق المبهرة وأن لا تنجرف في الأسعار المنخفضة ، لأن هناك أسبابًا حتمية وراء ذلك لا يحبها موظفو الفندق. . حتى تعرف بغض النظر عن التكاليف والسبب هو أن هذا الفندق هو مصدر رزقهم الوحيد. . الآن: هل فكرت في أي من الأسباب التي تجعل أصحاب الفنادق يمتنعون عنك؟ لنبدأ بالحقيقة الأولى.


فاكهة مزينة على الطاولة

حقائق غير معروفة عن الفنادق

تخبرنا بعض الأمثال أن العين تأكل قبل الفم ، لذلك هناك خدعة يستخدمها أصحاب الفنادق لتقطيع الطعام ، وخاصة الفاكهة ، إلى أشكال زخرفية ، تذكروا معي فاكهة بطيخ مع ورود منحوتة ، أو عسل مجوف على شكل وجوه مخيفة أو قارب مليء بالفاكهة. نعم ، إنه فن ، ولكنه حيلة أيضًا ، حيث توضع هذه الثمار المنحوتة والمزخرفة في بداية المائدة ؛ لجذب الانتباه ثم سيلاحظ الضيف أن هناك الكثير من الأطعمة المجانية التي يمكنهم تناولها ، لذا تذكر أن الفاكهة ليست في القائمة ، وأنك ستأكل ما تريد منه بدون ثمن .. لا شيء مجاني ، يستريح.

بوفيه (طاولة طعام الفندق)

حقائق غير معروفة عن الفنادق


من المعروف أن الفنادق مقسمة إلى فئات أو نجوم ويتم تصنيفها من قبل نقاد الفنادق وروادها ، مما يؤثر على أسعارها. وتجدر الإشارة إلى أن بوفيه المطعم يؤثر على سعر الفندق ككل. إذا كان هذا البوفيه ، مدفوع. مطبخ ومطعم الفندق ، الذي تم الإشادة به وترشيحهما من قبل نقاد الطعام المعروفين ، سيرتفع سعر الفندق حتما. يخفي عنك صاحب الفندق أن البوفيه يؤثر على سعر الفندق.


التوفير في الغذاء

حقائق غير معروفة عن الفنادق

ذكرنا أعلاه أن الفنادق تضع الخضار والفواكه المزخرفة والمنقوشة على مائدة الطعام. من ناحية لجذب الانتباه ومن ناحية أخرى لإعطاء الشعور بأن الطاولة مليئة بالطعام ، وخاصة الطعام المجاني ، لكن ألا تعلم أن العديد من الفنادق تلجأ إلى تقديم فواكه وخضروات غير صالحة أو منتهية الصلاحية ، لكنها كذلك يراقبها المسؤولون ومن يقوم بذلك فهم مسؤولون .. لضمان سلامة الضيوف .. فما يخفيه الفندق عنك هو أن جزءًا كبيرًا من الفنادق يوفر المال على الطعام المقدم.

المأكولات البحرية هي مجرد طعام معلب

حقائق غير معروفة عن الفنادق

يلجأ العديد من طهاة المطاعم وخاصة المشهورة منهم إلى تقديم المأكولات البحرية المعلبة ويتم نقع هذه الأطعمة في البيرة قبل تقديمها للعميل أو الضيف في الفندق .. نعلم أن هذه صدمة كبيرة خاصة لمحبي المأكولات البحرية .. هنا نوصيك بتجربة المأكولات المحلية الموجودة في شوارع المدن الساحلية المختلفة حول العالم ، فهي أرخص وأكثر أمانًا.

الخصومات والعروض

حقائق غير معروفة عن الفنادق

عملية احتيال كبيرة تخلفها كل روح بشرية ، يبحث الجميع عن خصومات وخصومات ، لكن هل سألت نفسك لماذا ترتفع أسعار الفنادق في موسم واحد وتنخفض بشكل ملحوظ وملحوظ في الموسم التالي؟ والجواب أن معظم الفنادق تقدم عروضها وخصوماتها أثناء تقلبات الطقس خاصة في فصل الشتاء في المناطق الساحلية. يضاف إلى ذلك أن الفنادق تستخدم الكوارث الطبيعية لتعويض خسائرها من خلال جذب الضيوف أثناء مواسم الزلازل والأعاصير والبراكين .. بسيط .. وتذكر دائمًا أنه لا يوجد شيء مجاني.

أطفال

حقائق غير معروفة عن الفنادق

غالبًا ما يفضل الآباء قضاء إجازة ممتعة ، لكن يظل أطفالهم عقبة تمنعهم من قضاء إجازة هادئة ، ومن ثم تجد أن العديد من الفنادق تلجأ إلى ذكر أن الفندق يقدم خدمات رعاية الأطفال أو عروض رقص الأطفال ، ولكن دون ذكر ذلك. هذا الموضوع ليس بالمجان وهو مكلف جدا وله مصاريف أخرى. لا أحد يتعلم إلا بالخبرة ودفع الكثير من المال .. لا شيء بالمجان كما تعلمنا بالفعل معًا.

غرفة نوم

حقائق غير معروفة عن الفنادق

بمجرد حصولك على غرفتك ، لا تنم على السرير دون تعريضه لأشعة الشمس وارفع البطانية للتهوية. أنت لا تعرف عدد الأشخاص الذين يرقدون على هذا السرير وعدد المرات التي أصيب فيها شخص ما بمرض معدي ، فما هو فندقك المفضل الذي يختبئ عنك حتى أن ملاءاتك ليست مصنوعة. يتغير فقط مرة واحدة في الشهر وفي الفنادق الأخرى كل 6 أشهر .. لذلك لا تنخدع.

السباحة على الشاطئ

حقائق غير معروفة عن الفنادق

أنت لا تعلم أن العديد من الفنادق خاصة باهظة الثمن ليس بها شواطئ معبدة مناسبة للسباحة ، فمعظم الفنادق الموجودة ليس بها شواطئ مرصوفة ، ومعظم الفنادق الأخرى تطل على شاطئ يمنع فيه السباحة. يرجى التأكد ومواجهة الواقع قبل السفر.

تعلمنا هنا أهم الحقائق المجهولة عن الفنادق التي يحتفظ بها أصحابها من الضيوف ، الآن: ماذا عن مشاركة المزيد من الحقائق من تجربتك الخاصة مع الفنادق؟ (شارك معنا)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى