الملخص

حقيقة وفاة المخرج احمد المهدي بمرض السرطان

توفي المخرج أحمد المهدي بالسرطان ، وتوفي الفنان الكبير أحمد المهدي بتاريخ 23/06/2021 بعد معركة مع مريضين بالسرطان طويل الأمد عندما تسبب في وفاة هذا المرض الملعون. بعد هذا المرض ، أبعد الفنان عن المشهد الفني لفترة طويلة وأخرج فيديوهات موسيقية وإعلانات تجارية ، حيث يعتبر المخرج أحمد المهدي من الفنانين الذين اشتهروا بأعماله الجميلة والمشهورة ، وهو شخص جميل كان محبوبا جدا من قبل الفنانين. أصيب العديد من الفنانين بالصدمة والحزن لفقدان هذا المخرج العظيم وهذه المقالة تتحدث عن وفاة المخرج أحمد المهدي بالسرطان.

من هو المخرج احمد المهدي؟

أحمد المهدي خريج معهد السينما. بدأ المخرج أحمد المهدي مسيرته الإخراجية عام 1997 ، حيث يعتبر من أشهر مخرجي الفيديوهات الموسيقية والإعلانات والبرامج. أشهر الفنانين في الساحة الفنية ومنهم محمد منير وشيرين عبد الوهاب وأنغام وكذلك حسين الجسمي وأمل. قام حجازي بدور هذا الفنان الرائع بإخراج فوازير سلاسيليكو عام 2013 للفنان محمد هنيدي ، وكذلك فيلم “بحر النجوم” عام 2008 ، بطولة هيفاء وهبي ووائل كفوري ، وكذلك كارول سماحة وأحمد الشريف.

وفاة المخرج احمد المهدي بالسرطان

وأعلن وفاة المخرج الكبير أحمد المهدي يوم الأربعاء 23/6/2021 بعد صلاة الظهر ، بعد معركة طويلة ومؤلمة مع مرض السرطان ، وبسبب هذا المرض ظل أيضا في المستشفى لفترة طويلة. مع غيابه الطويل عن الساحة الفنية وعار البرامج والأغاني ، كم صلى عليه كبار السن وأصدقائه في المسجد حيث أقيمت عليه صلاة الجنازة بحضور المخرج عثمان أبو لبن والمخرج أسامة أبو زيد. وكذلك عماد الغول رئيس قناة الأهلي والمنتجين هشام سليمان وهاني سلامة وعدد كبير من أصدقائه وأحبابه.

اقرأ أيضا: ماجد الرسلاني من أي قبيلة؟

العمل الإخراجي المتأخر

أخرج المخرج الكبير الراحل أحمد المهدي العديد من الأعمال العظيمة في السينما والتلفزيون ، وكذلك أخرج الأغاني للعديد من الفنانين الكبار في الساحة الفنية ، لأنه كان مخرجًا رائعًا ويشهد عنه أصدقاؤه ، وكذلك أعماله التي الجمهور لا يزال يتذكر. ومن أعمال هذا المخرج:

  • حورية البحر 2012.
  • ثم مسلسلك يا فوازر مخرج 2013.
  • بحر النجوم 2008.
  • الجراح هو أيضا مخرج سلسلة 2006.

هذه الأعمال الرائعة تشهد على هذا المخرج المذهل لأنها خالدة في أذهان مشاهدي ومحبي المخرج أحمد المهدي.

اقرأ أيضا: من هي سيرة حلا الترك؟

غادر المخرج بعد إصابته بالسرطان وخاض رحلة طويلة من العلاج والاستشفاء المكثف لفترات طويلة جعلته يتجنب إنتاج أي عمل فني أو أغانٍ من السنوات السابقة حيث خاض معركته مع هذا المرض الذي اجتاح جسده واحتلت مركز الصدارة. حزن على وفاته ورحيله وحضر جنازته العديد من الفنانين وأصدقائه المخرجين الذين غمرهم الحزن على وفاة صديقهم المخرج العظيم بعد صراع مع المرض.

المخرج أحمد مهدي هو أيضا من المخرجين الكبار الذين قدموا هدفا واضحا ونبيل للفن ورسالته الكبيرة وذات المغزى لأنه من المخرجين القلائل الذين قدموا رسالة هادفة وواضحة في الفن ولديه أصدقاء كثيرون من الفنانين. والمخرجين أحمد المهدي حبيبي وأخي وصديقي وصاحب أهم إجازتي هكذا اتصلت به الفنانة أنغام والعديد من الفنانين المخلصين لهذا الصديق الذي عانى كثيرا من مرض السرطان وبقي في مستشفيات كثيرة. مرات وانتهت ولايته يوم الاربعاء قبل يومين.

اقرأ أيضا: من هي الفنانة غادة عبد الرازق ويكيبيديا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى