منوعات عربية

حل لغز اسألك عن بنت ماتعرف اباها ولا من امها رضعت لباها ولامن جلدها سكف حذاها عند العرب تعيش الدهر كله وعند المدن ماتبلغ مداها عند اليل تقهر كل فارس وعند الصبح بتنام بهناها !

حل اللغز أسألك عن فتاة لا تعرف والدها أو من والدتها ترضع الحليب وتنزلق بين العرب من أجل أمان بشرتها وتحيا إلى الأبد وعندما تصل المدن إلى حدها تنتصر على كل فارس. بالليل وينام معها صباحا! وهو أحد الألغاز الصعبة التي يبحث الكثير من الناس من مختلف دول العالم العربي ممن يحبون الحزورات والأحاجي عن حل لها.

قد يعجبك ايضا:

    الفتاة التي تعرف والدها

    الفتاة التي لا تعرف والدها هي لغز يتطلب بعض التفكير والحدس لإيجاد الحل الصحيح. يناسب هذا اللغز الأشخاص الذين يحبون الألغاز الصعبة التي تتطلب تفكيرًا عميقًا وتشريحًا للمحتوى للحصول على الإجابة الصحيحة ، وفي الفقرة التالية ستجد حلاً كاملاً للغز.

    حل اللغز أسألك عن فتاة لا تعرف والدها أو من والدتها ترضع الحليب وتنزلق بين العرب من أجل أمان بشرتها وتحيا إلى الأبد وعندما تصل المدن إلى حدها تنتصر على كل فارس. بالليل وينام معها صباحا!

    جاء حل اللغز ، أسألك عن الفتاة التي لا تعرف والدها أو والدتها ، والتي ترضع الحليب وبشرتها آمنة ، تنام! كالآتي:

    • بارود أو سلاح

    كنت

    هذا يقودنا إلى الغد من مقال أسألك عن فتاة لا تعرف والدها أو من والدتها التي رعتها والدتها ، ومن أجل سلامة بشرتها وضعت حذائها بين العرب ، فهي تعيش إلى الأبد ، وإذا لم تصل المدن إلى حدها في الليل ، أخضع كل فارس ونام معها في الصباح ، حيث قدمنا ​​الحل لهذا اللغز الصعب.

    اترك تعليقاً

    زر الذهاب إلى الأعلى