لايف ستايل

رئيس النصر يسخر من قرارات حكم لقاء الهلال والشباب

رياضة – علاء العلي

أبدى سعود السويلم رئيس نادي النصر ، استغرابه لقرارات الحكم الهولندي داني في اللقاء الذي جمع الهلال والشباب مساء السبت.
وخسر الشباب 1-0 أمام ضيفه الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام الجولة السادسة من بطولة كأس محمد بن سلمان للمحترفين اليوم السبت.
وكتب الزعيم النصر عبر حسابه على تويتر: “يوقف الحكم اللعب ويذهب إلى تقنية (الفأرة) للحصول على كرة مشتركة يمكن أن تظهر بطاقة صفراء أو حمراء ولا تتوقف عن اللعب لضمان ركلة جزاء واضحة. ركلة؟ هل هناك اي تفسير “؟
كما علق السويلم على إصابة عمر عبد الرحمن “عموري” على أرض ملعب الملز قائلاً: “حذرنا من الملعب للصالح العام وفسروه بأنه (صعب) وعلينا أن نجعل حل حتى لا نفقد المزيد من النجوم “.
والجدير بالذكر أن سعود السويلم دعا تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة للتدخل شخصيا في حل مشكلة سوء الأرض في استاد الأمير فيصل بن فهد ، مؤكدا أن الوضع في الاستاد أصبح خطيرا.
وكتب رئيس فريق النصر في تغريدة سابقة: “أخي معالي المستشار تركي آل الشيخ ، الملعب السيئ لاستاد الأمير فيصل بن فهد يعرض اللاعبين لإصابات خطيرة ويفسد متعة الدوري ويهدر الملايين إنفاقها. لجعل دورينا أقوى وأجمل “.
والجدير بالذكر أن الهلال رفع رصيده إلى 15 نقطة لينتقل إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف النصر ، لكن الهلال قد تأجلت مباراته في الدور الخامس مع الاتفاق وتقام يوم 6 نوفمبر.
بينما علق رصيد الشباب على 9 نقاط في المركز الثامن في ترتيب المسابقة المحلية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى