لايف ستايل

فتاة تستدرج شاب من تبوك إلى المدينة وتحتجزه!

استدرجت الفتاة شاباً سعودياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مدينة تبوك شمال المملكة إلى منطقة المدينة المنورة ، وبعد ذلك تم اعتقاله.

بالتفصيل ، أنقذت الأجهزة الأمنية في المدينة المنورة أمس ، شابا معتقلا جاء من مدينة تبوك لمقابلة فتاة استدرجته عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث توجه إلى مكان يتفق عليه مع الفتاة. فوجئت بأنها مجرد خدعة سحبت الفتاة بمساعدة أربعة شبان.
بعد أن التقى الرجل البالغ من العمر 38 عامًا بالفتاة ، طلب منه مقابلتها والحضور إلى المدينة المنورة ، حيث وافق وذهب إلى إحدى المزارع في برنامج باجدو لتفاجأ بعد أن أوقف المزرعة مع أربعة أشخاص مجهولين و قام أحدهم برش مادة غريبة على وجهه فيما اقتاده الآخرون في سيارته إلى إحدى الغرف في المزرعة ثم ضربوه وصوره وهددوه.
لم يدرك الجناة أن مواطنًا كان موجودًا في شرفة منزله كان يشاهد المشهد كاملاً ، فسرعًا ما أبلغ الدوريات الأمنية التي قامت برفقة الشرطة بمداهمة الجناة واعتقالهم وإحالتهم إلى مركز الشرطة. أكملوا استجوابهم.
وأوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة العميد الركن فهد بن عامر الغنام ، أن الجناة اعتقلوا بعد أن استدرجوا مواطنًا من منطقة تبوك عبر فتاة تواصلت معه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، ثم ضربوه وهددوه. . وأضاف أنه تم تلقي بلاغ بمكتب شرطة المطار بأن مواطنا رأى أربعة أشخاص يخرجون الضحية من السيارة ويدخلون المزرعة حيث تم نقله إلى الموقع ووجد الضحية داخل المزرعة سعودي يبلغ من العمر 38 عاما. الذي وجد أنه من منطقة تبوك.
وأكد الغنام أن المتورطين اعترفوا باستدراج الشاب من خلال فتاة استخدموها لهذا الغرض ، كما اعترفوا بضرب الضحية وتصويره وتهديده بدفع مبالغ مالية لأحدهم مقابل تحف. زعموا أن الضحية أخذهم لبيعهم ، مشيرين إلى أن ملف القضية قد تم تسليمه بالكامل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى