منوعات عربية

“قائمة أبرد 10 أماكن في العالم” أحدها يصل إلى (-66)

إذا كنت تعتقد أنك بارد ولديك أطراف متجمدة بسبب درجات الحرارة المنخفضة في بلدك ، فيجب أن تعرف ذلك أبرد 10 أماكن في العالموتزوره لترى ما يعانيه أصحاب أبرد أجواء العالم.


قائمة بأبرد 10 أماكن في العالم

المركز العاشر: ستانلي في الولايات المتحدة الأمريكية

يبلغ عدد سكان هذه البلدة 63 نسمة فقط ، حيث تصل درجات الحرارة إلى 8 درجات مئوية في شهر ديسمبر.


المركز التاسع: روجرز باس ، مونتانا ، الولايات المتحدة الأمريكية

هذا المكان هو أقل الأماكن برودة في هذه القائمة حيث يقع على ارتفاع 5610 مترًا فوق مستوى سطح البحر وتتراوح درجة حرارته من 0 درجة مئوية إلى (-10 درجة مئوية) خلال شهر يناير.



المركز الثامن: Snug Yukon في كندا

إنها قرية صغيرة يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة فيها 0 درجة مئوية ويمكن أن تصل إلى -12.5 درجة لأنها تتمتع بأدنى درجة حرارة في أمريكا الشمالية.

المركز السابع: بروسبكت كريك في ألاسكا بالولايات المتحدة الأمريكية

تصل درجة الحرارة في ألاسكا إلى -10 درجات مئوية والمثير للدهشة أنها كانت أدنى درجة حرارة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 1971 م عندما وصلت درجة الحرارة إلى -62.2 درجة.

المركز السادس: Eismitte في جرينلاند

لا تضم ​​هذه المدينة عددًا كبيرًا من السكان ، كما أن شهر فبراير هو أبرد شهور السنة حيث تصل درجة الحرارة إلى -47.2 درجة وفي أكثر الشهور حرارة ، فهي واحدة من الأماكن غير المأهولة وتصل درجة الحرارة في أكثر الشهور حرارة إلى -12.2 درجة خلال شهر يوليو.

المركز الخامس: يوريكا في كندا

هذا المكان عبارة عن قاعدة بحثية صغيرة في مقاطعة نونافوت الكندية ، وهذه المنطقة بها 8 أشخاص فقط ، ويتم نقل الإمدادات المختلفة إليهم كل أسبوعين ، ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة -18.8 درجة مئوية.

المركز الرابع: أولان ماتورفي ، منغوليا

هي أكبر مدينة في منغوليا وتعتبر أبرد عاصمة في العالم ، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة -24.5 درجة خلال شهر يناير.

المركز الثالث: أويمياكون في روسيا

البرد ليس غريباً على روسيا ، لذلك يفكر فيه الجميع بمجرد أن نتحدث عن الشتاء وانخفاض درجة حرارة الجسم.في منطقة أويمياكون ، التي تنخفض فيها درجة الحرارة في روسيا ، تصل إلى -50 درجة مئوية في يناير وفبراير وديسمبر.

المركز الثاني: فوستوك في القارة القطبية الجنوبية

في المكان قبل الأخير بين أبرد الأماكن في العالم ، لا يوجد مكان أفضل من القارة القطبية الجنوبية لتكون من بين أبرد 10 أماكن في العالم ، لأن متوسط ​​درجة الحرارة في محطة فوستوك يصل إلى -65 درجة مئوية ، من أبريل إلى أكتوبر ، من أبريل إلى أكتوبر. من نوفمبر إلى مارس ، تكون درجة الحرارة -42 درجة مئوية.

المركز الأول: جرينلاند

لقد وصلنا إلى أبرد مكان على وجه الأرض ، حيث تبلغ درجة حرارة جرينلاند -66.1 درجة مئوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى