ترندات

كم طول حسين المهدي – السيرة الذاتية

كم يبلغ طول حسين المهدي ، حسين المهدي ممثل كويتي ، ولد في الكويت ، يبلغ من العمر تسعة وثلاثين سنة ، وطوله متر وتسعة وثمانون سنتيمترا. دخل الوسط الفني عام 2007 من خلال المهرجانات المسرحية. درس في المعهد العالي للفنون والدراما في الكويت ، وفي التليفزيون الكويتي وأخرج العديد من البرامج ، وكان أول مسلسل شارك فيه في مسلسل الفتين ، وشارك في مجال التمثيل الصوتي في مسلسل بو قتادة وبنابل. أبو مشعل من الأعمال التي شارك فيها في مسلسل “عذاب الأفاعي” برفقة الفنانة غدير السبتي ومسلسل “نيات” ومسلسل “ذكريات لا تموت” وفي عام 2022 شارك في سلسلة جوهرة ومسلسل صيف المطر.

من هو حسين المهدي؟

حسين المهدي من مواليد 26 سبتمبر 1982 ويبلغ من العمر 39 عاما. ولد في الكويت ويحمل الجنسية الكويتية. التحق بالوسط الفني عام 2007. درس في المعهد العالي للفنون والدراما بالكويت. عمل في مجال الإخراج وأخرج عددًا من المسلسلات التي تم بثها ، كما أخرج في تلفزيون الكويت برنامج 8Q Youth وكان أول عمل له مسلسل الفتين.

كم يبلغ طول حسين المهدي؟

أبدى كثير من المتابعين اهتماما بعلو حسين المهدي ، خاصة بعد مشاركته في مسلسل “دموع الأفاعي” برفقة الفنانة غدير السبتي. متر وتسعة وثمانون سنتيمترا ويعانون حاليا من آلام في الساق.

عمل حسين المهدي

ترددت شائعات عن زواجه من الفنانة الكويتية فاطمة الصافي بعد أن ظهرت معه بفستان زفاف أثناء تصوير مسلسل مشترك بينهما ، وهي غير متزوجة حسين المهدي وقد شارك في العديد من الأعمال منها المسرحية. القرع عن مسرحية وشارع الحب والقلعة المسحورة بجانب كلمة سر شرارة وشاركت ايضا في مسلسل اخبار البطاطس ومسلسل الحلال والحرام وجنة هيلي كما شاركت في فيلم Square War عام 2011.

حسين المهدي فنان كويتي شارك في مسلسل جنات هيلي ومسلسل جوهرة ومطر صيفي ، يبلغ حاليا من العمر تسعة وثلاثين عاما ويبلغ ارتفاعه متر واحد وتسعة وثمانين سنتيمترا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى