زيادة

كيفية الغاء تحويل المكالمات زين

تحويل المكالمات عندما يكون الهاتف مغلقا

يفضل البعض إعادة توجيه جميع المكالمات الواردة إلى الهاتف عند إيقاف تشغيل الهاتف عن طريق إدخال رمز خاص لإعادة توجيه المكالمات الواردة عند إيقاف تشغيل الهاتف وهو الرمز التالي: (# 00966590001700 * 62 **) ، وهذا الرمز هو مكتوب من اليسار ثم اضغط على الزر للاتصال.

تحويل المكالمات من زين

في حالة رغبتك في إلغاء خدمة إعادة توجيه المكالمات الواردة عند إيقاف تشغيل الهاتف يمكنك إدخال الرمز لإيقاف خدمة إعادة توجيه المكالمات الواردة عند إيقاف تشغيل الهاتف وهو الرمز التالي: (# 62 ## ) ويتم كتابة الرمز من اليسار ثم اضغط على زر الاتصال وبالتالي قم ببساطة بإلغاء الاشتراك من خدمة إعادة توجيه المكالمات الواردة عندما يكون الهاتف مغلقًا.

إعادة توجيه المكالمات الواردة التي لم يتم الرد عليها

من الممكن إعادة توجيه جميع المكالمات الواردة إلى هاتف لا يلتقطه صاحب الهاتف عن طريق إدخال الرمز للتسجيل في خدمة إعادة توجيه المكالمات الفائتة وهو الرمز التالي: (# 00966590001700 * 61 **) و هذا الرمز مكتوب من اليسار ، ثم اضغط على زر الاتصال لتنشيط خدمة إعادة توجيه المكالمات الواردة إلى الهاتف إذا لم يتم التقاطها.

قم بإلغاء خدمة إعادة توجيه المكالمات للمكالمات الواردة التي لم يتم الرد عليها

في حالة رغبتك في إلغاء تنشيط خدمة تحويل المكالمات عندما لا يرد صاحب الهاتف ، يمكن القيام بذلك عن طريق إدخال الرمز لإلغاء خدمة إعادة توجيه المكالمات في حالة عدم الرد ، أي الرمز التالي: (# 61 ## ) من اليسار ثم اضغط على زر الاتصال لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.

إعادة توجيه المكالمات الواردة إذا كان الخط مشغولاً

يمكن تحويل جميع المكالمات الواردة إلى الهاتف عندما يكون الخط مشغولاً عن طريق إدخال الرمز للتسجيل في الخدمة لتحويل المكالمات الواردة إلى الهاتف عندما يكون الخط مشغولاً وهو الرمز التالي: (# 00966590001700 * 67 ** ) ، ثم اضغط على “اتصال” لتنشيط خدمة إعادة توجيه المكالمات الواردة إلى الهاتف عندما يكون الخط مشغولاً.

قم بإلغاء إعادة توجيه المكالمات الواردة عندما يكون الخط مشغولاً

في حالة رغبة المشترك في إلغاء الاشتراك من تحويل المكالمات إلى الهاتف عندما يكون الخط مشغولاً ، يمكنه القيام بذلك ببساطة عن طريق كتابة الرمز لإيقاف تحويل المكالمات إلى الهاتف عندما يكون الخط مشغولاً ، وهو الرمز التالي: ( # 61 #) #) ، ثم اضغط على زر الاتصال لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.

إعادة توجيه جميع المكالمات الواردة

يمكن تحويل جميع المكالمات الواردة إلى الهاتف في جميع الحالات المذكورة أعلاه عن طريق إدخال الرمز التالي: (* 21 * 21 * 00001700 # 0096659000 #) والضغط على زر الاتصال.

إلغاء جميع إعادة توجيه المكالمات الواردة

يمكن إلغاء الاشتراك في خدمة تحويل جميع المكالمات الواردة إلى الهاتف عن طريق إدخال الرمز المناسب وهو الكود التالي: (# 21 ##) ثم الضغط على زر الاتصال لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.

وهنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعد أن شرحنا لك كيفية إلغاء إعادة توجيه مكالمات زين إذا كان الخط مشغولاً أو إذا كان الهاتف مغلقاً ، ونأمل أن تكون قد أحببت هذه المقالة واستفدت من المعلومات التي تحتوي عليها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى