لايف ستايل

لهذا السبب تجنب ترك الأربطة المطاطية في أيدي الأطفال

اضطر الأطباء في الصين إلى إجراء عملية جراحية لإزالة الشريط المطاطي من ذراع فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات بعد أن كانت الفرقة حول ذراعها لفترة طويلة ونمت خلايا الجلد فوقها. وبحسب تقارير محلية في الصين ، فإن الطفلة التي لم يتم الكشف عن اسمها ، كانت ترتدي رباطًا مطاطيًا حول ذراعها لفترة طويلة ، مما تسبب في تغطيتها بخلايا الجلد وتصبح جزءًا من ذراعها منذ أكثر من 6 سنوات. أشهر منذ العام الماضي.

تم نقل الطفلة إلى عدة مستشفيات محلية قبل إرسالها إلى مستشفى الأطفال بكلية الطب بجامعة تشجيانغ ، وأخبر والدا الفتاة الأطباء أن النمو الغريب حول ذراعها قد يكون ناتجًا عن شريط مطاطي ، وهو ما تأكد لاحقًا من خلال صور الموجات فوق الصوتية ، وفقًا لما ذكرته صحيفة The Guardian البريطانية. إلى بريتيش ديلي ميل.

خضعت الفتاة لعملية استغرقت 30 دقيقة لإزالة الشريط المطاطي ، ويقول الدكتور يي ، الذي أشرف على العملية ، إن هذه هي الحالة الأولى من نوعها التي يواجهها منذ 20 عامًا كطبيب.

دكتور. وحذر “لي” الآباء من عدم السماح لأطفالهم الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات باللعب بالأربطة المطاطية ، وشدد بشكل خاص على ضرورة تجنب وضع مثل هذه الأربطة المطاطية حول معصم وذراع الطفل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى