منوعات عربية

ليالي المحروسة في موسم الرياض “إليك طريقة الحجز ومواعيد الحفلات”

موسم الرياض ينقل ليالي المحروسة من الحسين وميدان التحرير وحي الأزهر والقاهرة القديمة إلى القاهرة مواسم السعودية 2019 ، عندما تحتفل الليالي المصرية في فترة الرياض ، غنائية بحتة ، ستقدم مجموعة من أشهر الفنانين المصريين ، وكذلك الأنشطة التي تعكس الروح المصرية ، حيث المطبخ المصري وأهم أطباقه ، وما دوننا ستتعرف على اهم تفاصيل ليالي محروس في موسم الرياض 2019.



موسم ليالي المحروسة بالرياض

ويشتمل حدث “ليالي المحروسة” في موسم الرياض على حفلات لأشهر المطربين المصريين في الطرابة والليالي الشعبية منهم: عبد الباسط حمودة ، مصطفى حجاج ، محمود الليثي وغيرهم من الفنانين. تبدأ ليالي المحروسة في 17 أكتوبر 2019 حتى 17 ديسمبر 2019 كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وحتى الساعة 10:00 مساءً.


تقام ليالي المحروسة في الرياض بوليفارد وهي مفتوحة لجميع الجماهير ويمكن الحجز فيها هنايمكنك أيضًا الحجز والاستعلام عن الرقم المتاح هناتتراوح أسعار ليالي المحروسة بين 300 ريال و 400 ريال.


يمكنكم مشاهدة جميع حفلات موسم الرياض على شاشة القناة روتانا موسيقى الخليج روتانا ويمكنك الوصول إلى القنوات تردد قناة روتانا

حفلات المحروسة بالرياض

ضمن فعاليات ليالي المحروسة ، سيحيي نجم الأغنية الشعبية “سعد الصغير” حفل ليالي المحروسة في الأجواء المصرية ، وسط المطبخ المصري والروح المصرية ، وسط الأغاني والطعام والروح. الرقص. في بوليفارد الرياض من الساعة 20:00 إلى الساعة 10:00 (للحجوزات والتفاصيل).

ومن الجدير بالذكر أن الحفل سيضم: مصطفى حجاج وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثي ومن المقرر أن تستحضر الرياض روح حسين والمعز وأهم مصري أصيل في هذه الليالي. أرباع.

لا تنتهي الأنشطة بالمطبخ المصري والأغاني الشعبية فقط ، بل تقام 6 ألعاب مصرية في الرياض ، من أهمها:

  1. جريمة المعادي (13 نوفمبر – 16 نوفمبر)
    بطولة اشرف عبد الباقى وشارك فى المهرجان القومى للمسرح.
  2. ثلاثة أيام على الساحل (17 أكتوبر – 20 أكتوبر)
    بطولة محمد هنيدي ومجموعة من الفنانين المصريين والعرب.
  3. الملك لير (6 نوفمبر – 9 نوفمبر)
    بطولة يحيى الفخراني ، هبة مجدي ، محمد فراج ، رانيا فريد شوقي.
  4. علاء الدين والعفريت (12 ديسمبر – 15 ديسمبر)
    بطولة أحمد عز وروبي.
  5. حازلكوم (27 ديسمبر – 30 ديسمبر)
    بطولة أحمد مكي.

قدمنا ​​لك أهم فعاليات موسم الرياض من “ليالي المحروسة”. هل ستحضر أي من هذه الفعاليات؟ ما الحدث الذي تنتظره؟

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى