منوعات عربية

ما اسم عاصمة تايلاند ؟ تعرف عليه واكتشف أهم 15 منطقة سياحية بالعاصمة

من منا لم يفكر في قضاء إجازة ممتعة في إحدى الدول الآسيوية؟ حيث الجزر مفتوحة على المياه ، تكون مياه البحر صافية للغاية ، وتنتشر أمطار الصيف والغابات في جميع أنحاء البلاد ، وتعد تايلاند من أشهر المواقع السياحية في آسيا وتعتبر من المعالم السياحية الهامة ، ولكن هل تعرف اسم عاصمة تايلاند؟ ما هي أهم مميزاته؟ إذا كنت لا تعرف الإجابة أو تتردد في العثور على الاسم الصحيح للعاصمة ، فسنقوم بالرد عليك أدناه.


ما اسم عاصمة تايلاند؟

ماذا عن البدء بأصل الكلمة تايلاند؟ حيث يعود اسم تايلاند إلى “تاي” وتعني الحر في لغة أهل البلاد ، والأرض تعني الأرض ، لذا فإن كلمة تايلاند تعني أرض الحرية وتنقسم إلى 75 مقاطعة ، ويبلغ عدد سكانها 66 مليون نسمة ، وتأتي الدولة خلف رقم 20 من حيث عدد السكان ، بينما تحتل المرتبة 51 من حيث إجمالي مساحة أراضيها ، والتي تبلغ 513.120 كيلومترًا مربعًا.


عاصمة الدولة هي مدينة “بانكوك” والتي تعرف باسم “بانكوك” باللغة الإنجليزية وهي ليست فقط عاصمة الدولة ولكنها أيضًا ميناء مهم لأنها مركز ثقافي وتجاري وهي المدينة العالمية الوحيدة في البلاد بسبب الاكتظاظ الشديد فيها وقصرها على العديد من الأسواق التجارية الكبيرة ، وكذلك المعابد والمنازل المبنية على القنوات والطرق ، وهناك أسباب أخرى جعلت بانكوك العاصمة الأكثر شهرة. آسيا ، والتي سنتعرف عليها أدناه.

أهم معلم سياحي في العاصمة

مدينة بانكوك هي مدينة الحياة الليلية والحفلات وتُعرف بالمدينة التي لا تنام أبدًا ، على الرغم من أن بانكوك كانت قرية صغيرة في الماضي دمرها البرمان ، ولكن سرعان ما استعادت بانكوك موقعها تدريجياً. سنوات ، خاصة بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية ، حيث تجاوزت فيها 400 معبد ، ولكن ما هي أهم معالمها السياحية؟ هذا ما سنتعرف عليه أدناه:

  1. خنق حديقة الحيوان.
  2. سي لايف أو سيام بانكوك.
  3. عالم الأحلام.
  4. حديقة لومبيني.
  5. طريق خاو سان المطل على نهر تشاو.
  6. قناة بانكوك.
  7. وورلد سنترال.
  8. معبد بوذا المتكئ – وات فو.
  9. القصر الكبير.
  10. حديقة زانوك المائية.
  11. كوكب الديناصورات.
  12. مدينة الثلج.
  13. متحف استكشاف الأطفال.
  14. كيدزانيا بانكوك.
  15. التزلج على الجليد.

يُشار إلى أن مدينة بانكوك تحتوي بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية ، على مناطق جذب سياحي أخرى ، مخصصة للكبار والصغار ، ومناسبة لرحلة سياحية للعائلات والأصدقاء ، وبعد التعرف على عاصمة تايلاند ، أو أهم المعالم السياحية والترفيهية بالعاصمة .. الآن شاركنا برأيك .. إذا كنت تزور بانكوك فهل تستحق السفر في أنحاء المدينة؟ (اترك لنا تعليق)


اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى