لايف ستايل

مفاجأة.. أبل تغير اسم الأيفون الجديد قبل طرحه بأيام.. تعرف عليه!

أسبوع ونصف ، وتحديداً في 12 سبتمبر ، ستعلن Apple رسميًا عن iPhone للعام الحالي 2017 ، بالإضافة إلى إصدار خاص من iPhone احتفالًا بالذكرى العاشرة لإطلاق سلسلة iPhone. تم تسمية هذه الهواتف بـ iPhone 7s بحسب جميع التسريبات والشائعات حتى الآن ، وأكبر إصدار لها هو iPhone 7s Plus ، في حين أن الإصدار الخاص سيكون iPhone 8 الذي حظي بأكبر قدر من الاهتمام في السنوات الأخيرة. وقت.

والمثير للدهشة ، أنه تم تداول شائعات أمس قادمة من صانعي أغطية واقية ، نقلاً عن أشخاص مشاركين في عملية التغليف القادمة للهاتف ، بأن نسخة الذكرى السنوية العادية ستسمى iPhone 8 والإصدار الأكبر سيكون iPhone 8 Plus ، بينما النسخة السنوية ستسمى يكون إصدار iPhone ، ولكن أيضًا تنوع هذا الاسم ، شائعات لاحقًا.

بعد انتشار الاسم الجديد للهاتف الذي يحتفل بعيد ميلاده العاشر ، عاد موقع iCulture الهولندي المعروف بتسريباته الدقيقة ، وأكد أن الاسم التالي لهذا الإصدار سيكون iPhone X ، في إشارة إلى الذكرى العاشرة لشركة Apple ، منذ X يرمز الرمز إلى الرقم 10 في الأرقام الرومانية القديمة المألوفة.

وبين موقع هولندي معروف بصحة التسريبات ، كان آخرها تأكيده في مايو الماضي على نية شركة آبل إطلاق جهاز iPad Pro مقاس 10.5 بوصات ، وهو ما فعلته في الشهر التالي ، وصناع حالة قلقون بشأن كيفية ذلك بالضبط. يصنعون منتجاتهم والذين استشهدوا بأشخاص شاركوا في عملية التغليف ، لا يزال الهاتف يتأرجح بين إصدار iPhone أو iPhone X حتى يوم الثلاثاء الثاني عشر من هذا الشهر.لن نكون متأكدين من ذلك.
بغض النظر عن الاسم ، سيكون هذا iPhone هو الأول في السلسلة الذي يأتي بلوحة OLED وشاشة من الحافة إلى الحافة. بدلاً من مستشعر لمس الإصبع لإلغاء قفل الجهاز ، سيكون هناك نظام التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد مع طراز بطارية جديد على شكل حرف L ، مما يعني عمر أطول للبطارية وشحن لاسلكي والمزيد. من الميزات التي أرادت Apple إضافتها للهاتف لجعله مميزًا لمناسبة خاصة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى