لايف ستايل

مفاجأة في رحيل زيدان عن الريال

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الاثنين (11 يونيو 2018) ، عن الخروج المفاجئ للفرنسي زين الدين زيدان من تدريبات ريال مدريد.

وذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية ، أن زيدان لم يرغب في الرحيل وأن النادي الملكي أجبره بشكل غير مباشر على الرحيل بعد تزايد الخلافات بينه وبين الإدارة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولفتت إلى أن زيدان لا يريد الاعتماد على لاعبين معينين الموسم المقبل ، مثلما لم يكن الفرنسي مستعدا لما حدث بعد النهائي ، خاصة من جاريث بيل وكريستيانو رونالدو ، اللذين أعربا عن نيتهما الرحيل عن النادي هذا الصيف. .

وأكدت أن زيدان لطالما أعرب عن أسفه لما حدث في كأس الملك هذا الموسم وترك ليجانيس للاعتماد على الفريق الثاني.

وأوضحت أنه غير مقتنع بأي من لاعبيه الاحتياطيين مثل ثيو هيرنانديز وماركوس يورينتي وخيسوس فاليخو وغيرهم من لاعبي الأوتار في النادي.

ولفتت إلى أن زيدان أراد إجراء انتقالات صيفية ساخنة وتقوية الفريق بلاعبين جدد للمنافسة في ثلاث مسابقات. وكان زيدان واضحا للإدارة إما بإجراء هذه التعديلات أو عدم ضمان استمرار الانتصار.

وذكرت أن رغبات الإدارة تتعارض مع مطالب زيدان ، خاصة فيما يتعلق بالتعاقدات الصيفية ، وبدلاً من استماع الإدارة لطلبات المدرب ، أصرت على التمسك بأولوياتهم أولاً ، قائلة إن الأمر انتقل إلى إدارة النادي. إلى دفع تعويضات لزيدان قبل مغادرته ، خاصة وأن عقده معه لم ينته بعد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى