منوعات عربية

موقع netflix egypt لتسجيل الدخول والاشتراك

Netflix هي إحدى أشهر المنصات على الإنترنت المتوفرة في مصر والعديد من الدول حول العالم ، وهي متخصصة في تقديم مجموعة متنوعة من المحتوى الترفيهي بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والبرامج والأفلام الوثائقية باشتراك شهري وفقًا لاحتياجات كل منها. مستخدم ولكن عندما أكون في مصر كيف يمكنني الوصول إلى Netflix Egypt؟ هذا ما سنتعرف عليه في المرحلة التالية!


صفحة تسجيل الدخول إلى netflix egypt

للوصول إلى موقع Netflix Egypt ، انقر فوق (نيتفليكس) ، وستصل إلى الصفحة بنسختها المصرية ، لكنها لن تسمح لك بمشاهدة محتواها ما لم تشترك في الصفحة ، وقبل أن نوضح لك كيفية إنشاء حساب Netflix ، شاهد أولاً سعر Netflix الاشتراك في مصر وكيفية تحميل التطبيق على الجوال فيما يلي!


قم بتنزيل Netflix على الهاتف المحمول

أسعار الاشتراك في نتفلكس مصر

الخطة الأساسية 120 جنيه مصري = 8 دولارات أمريكية
الخطة القياسية 165 جنيه مصري = 10 دولارات أمريكية
خطة متميزة 200 جنيه مصري = 12 دولار امريكي
قم بإنشاء حساب Netflix
  1. اختر الخطة المناسبة لك هنا.اختر خطتك)

  2. الآن أدخل بريدك الإلكتروني ثم كلمة المرور الخاصة بك

  3. انقر فوق “متابعة” أو “متابعة” أو “التالي”

  4. ثم اختر طريقة الدفع المناسبة للاشتراك.

  5. املأ تفاصيل طريقة الدفع.

  6. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد اشتراكك.

  7. ستتلقى رسالة تأكيد لإنشاء حساب Netflix.

حساب Netflix مجاني

يذكر أنه بمجرد الاشتراك في Netflix ، ستتيح لك المنصة المشاهدة مجانًا لمدة شهر ؛ طالما أنك جربت Netflix لفترة من الوقت وقياس ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا ، يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك دون عناء وقتما تشاء! والجدير بالذكر أن الاشتراك شهري ويتم تجديده كل شهر في نفس يوم اشتراكك في Netflix!

من هناك التقينا خطوات إنشاء حساب نيتفليكسأسعار نتفليكس في مصر وكيفية مشاهدة نتفليكس مجانا ولكن إذا كنت تعيش في دولة أخرى يمكنك أن ترى سعر اشتراك Netflix في السعودية للمزيد من المعلومات!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى