أغرب العلاجات حول العالم: التداوي بالأفاعي والبول والحب

الطب البديل هو أي ممارسة طبية لا تدخل في إطار الطب الحديث. صحيح أن أول ما يتبادر إلى الذهن عادة عندما نسمع مصطلح “الطب البديل” هو طب الأعشاب ، ولكنه في الواقع يشمل أي ممارسة لا علاقة لها بالطب الحديث وتهدف إلى الشفاء.

في الواقع ، يفضل معظمهم العلاجات البديلة لأنهم لا يعانون من الآثار الجانبية للأدوية ، لذلك يتجهون إلى الطب الصيني واليوغا والتدليك العلاجي. هذه الأساليب شائعة ومعروفة جيدًا ، ولكن هناك بعض العلاجات الغريبة جدًا وغير العادية تمامًا. دعنا نتعرف عليها.

علاج البول

يعتبر البول دواء “معجزة” في كثير من البلدان الآسيوية. في الصين ، يتم وضع البول على وجه الطفل لحماية بشرته. في الهند ، يُسْكَر لعلاج الأمراض وزيادة مستويات الطاقة والأداء الجنسي.

في الحقيقة ، شرب البول ليس بالأمر الجديد. كما يشير إليه البعض في زمن الفراعنة وليس بغريب حتى على عالمنا العربي. لأن علاج بول الإبل شائع ومعروف.

يقال إنه يعالج الأمراض الجلدية ، ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية ويحتوي على BMF 701 الذي يمكنه علاج السرطان.

https://www.youtube.com/watch؟v=NBRBbRNUxqE[embedded content]

تدليك الثعبان

التدليك: هذا يجعل التدليك غير مريح على الإطلاق ، خاصة إذا كنت من النوع الذي يخاف الثعابين. يتم خلالها وضع مجموعة من الثعابين غير السامة على جسدك وتترك للزحف والتحرك كما يحلو لك.

من الناحية النظرية ، يجب أن يمنحك هذا التدليك شعورًا فريدًا بالاسترخاء. وبالطبع هناك ثعابين صغيرة لتدليك الوجه. لذلك لا تقلق!

https://www.youtube.com/watch؟v=-1gBg29eFzM[embedded content]

علاج لدغة النحل

كما يوحي الاسم ، فإن العلاج هو تعريض المريض لسعات النحل من أجل التعافي من الأمراض. ومع ذلك ، على عكس معظم العلاجات المذكورة في موضوعنا ، فإن هذا العلاج المحدد يعتمد على دراسات علمية.

يحتوي سم النحل على حمض الهيدروكلوريك وحمض الخليك وحمض الفوسفوريك والهستامين والأبامين والميثيونين والبنين والسيستين. يمكن لهذه المواد أن تعالج الروماتيزم والتهاب المفاصل الروماتويدي والنقرس والتهاب المفاصل والتهاب الأعصاب بما في ذلك عرق النسا وأمراض الجلد وأمراض الكلى.

كما أن له تأثير مضاد للتخثر ويحفز الجسم على إفراز الكورتيزون ، وهو أكثر العوامل الستيرويدية المضادة للالتهابات فعالية.

https://www.youtube.com/watch؟v=E0K185pn0HM[embedded content]

جراحة نفسية

الجراحة تعني العلاج بالأدوات الجراحية ، الجراح ، الغرز ، التدبيس ، الشق ، التخدير ، إلخ. لكن هذه العملية لا تتضمن أيًا من هذه الأشياء وهي شائعة جدًا في الفلبين والبرازيل.

هنا يقوم “الجراح” المفترض بلمس المنطقة المصابة ويقوم بتدليكها بحيث يتوهم المريض أنه يجري عملية جراحية ويزيل الأعضاء المصابة بيديه العاريتين. غالبًا ما يتم استخدام الدم المزيف والأعضاء الحيوانية لجعل المريض يعتقد أن العملية كانت ناجحة.

https://www.youtube.com/watch؟v=tlz_q3niMbA[embedded content]

المعالجة الحرارية للأذنين

على الرغم من الاسم المنمق ، إلا أنه في الواقع يضع شمعة في الأذن. أحيانًا يتم استبدال الشمعة بأنبوب فارغ مصنوع من القطن يحتوي على شمع العسل والعسل وبعض الأعشاب.

يضيء الطرف الخارجي ويترك الشمعة لبعض الوقت ؛ حتى يتغلغل بخار الماء في الداخل وبمجرد أن يلتقي “الهواء الساخن” بـ “البرودة” داخل الأذن ، فإنه يخلق ضغطًا يدفع كل الأوساخ خارج الأذن.

إنه علاج قديم وشائع جدًا. هناك أنواع لا حصر لها مستخدمة ، لكن المنظمات الصحية تحذر باستمرار من مخاطرها.

https://www.youtube.com/watch؟v=qPU9_CGKUpI[embedded content]

العلاج بالتبريد

تم اكتشاف العلاج بالتبريد لكامل الجسم لأول مرة من قبل اليابانيين في أواخر السبعينيات ، ولكن استخدامه كان مقصورًا على الرياضيين في ذلك الوقت. في الوقت الحاضر ، هذا العلاج متاح للجميع ويستخدم لعلاج الالتهابات وتسكين الألم.

يتم ذلك بطريقتين ، إما في غرف خاصة أو باستخدام النيتروجين البارد. يتعرض الجسم لدرجات حرارة تتراوح من 80 إلى 150 درجة تحت الصفر لمدة دقيقة ونصف إلى ثلاث دقائق.

بعض التعرض لمثل هذه درجات الحرارة المنخفضة يضيق الأوعية الدموية ؛ هذا يقلل من التهاب الأنسجة ويساعد أيضًا على إبطاء انتقال الألم عن طريق الخلايا العصبية ، وبالتالي يعمل كمسكن للألم.

يساعد هذا العلاج الخلايا المصابة في الجسم على إفراز الإنزيمات التصحيحية ، كما أن البرودة الشديدة تجعل الكولاجين طريًا وبالتالي أكثر مقاومة للتمدد.

بالإضافة إلى الرياضيين ، تُستخدم هذه التقنية في علاج الاضطرابات العصبية أو تصلب العضلات أو الذين يعانون من أمراض مؤلمة جدًا.

https://www.youtube.com/watch؟v=bff-Ke4SeNc[embedded content]

التنفس للتخلص من صدمة “ولادتك”

قد تعتقد أنه لا علاقة لك بألم المخاض ، لكن مبتكر هذه الطريقة ، ليونارد أور ، لديه نظرية مختلفة. وبحسب أور ، يعاني كل شخص على هذا الكوكب من صدمة نفسية شديدة بسبب ما “مرّ به” أثناء ولادته.

لذلك طور تقنيات التنفس لتخفيف آثار الصدمة هذه ومساعدتك على الشفاء من “صدمات” ولادتك. النتائج ، وفقًا للمبتكر ، هي تحسن عام في الصحة النفسية والعقلية والجسدية.

https://www.youtube.com/watch؟v=vLlNUJUptl0[embedded content]

hobnobs

لحسن الحظ ، لا يطلب منك هذا العلاج أن تقول hoponopono ، بل كلمات أخرى أبسط. العلاج هو هاواي ويقوم على مبدأ أن أصل كل مرض هو الفتنة والغضب والشعور بالذنب ، لذلك فهو يستهدف هذه الشرور ؛ للوصول إلى مرحلة المصالحة والمغفرة. فقط قل عبارة “أنا آسف ، شكرًا لك ، أحبك ، سامحني”.

https://www.youtube.com/watch؟v=RqrssdH6ET4[embedded content]

‫0 تعليق

اترك تعليقاً