“الواثق” صلاح خاشقجي.. ترك لـ “الأتراك” لعبتهم ولـ “واشنطن بوست” فبركاتها!

وجد الأتراك فيها “لعبة سياسية” تحاول من خلالها وسائل إعلام “واشنطن بوست” استخدام كل ما في أيديهم وأفواههم لتقويض المملكة وإظهار الإثارة بمحاولة تسييس قضية مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي. ولكن تمسك موقف نجله صلاح من عدالة حكم خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى ، وللمرة الثانية على التوالي رفض كل المحاولات الخبيثة التي فضحتها بلاده من الأعداء ، واستأجرها. العمال والمرتزقة.

وبعد أن أعرب نجل جمال خاشقجي صلاح عن ثقته في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، بعد أن أكد له أن جميع المتورطين في قضية وفاة والده سيتم تقديمهم للعدالة. العاصمة الأمريكية واشنطن ومن خلال مقابلة تلفزيونية مع شبكة سي إن إن قال فيها خاشقجي: “أعتقد أن ذلك سيحدث. وإلا لما فتح السعوديون تحقيقا داخليا على ما أعتقد. “اليوم (السبت) عاد صلاح لإعادة الثقة في حكومته من خلال إعادة تغريد بيان لسفير خادم الحرمين الشريفين في واشنطن الأمير خالد بن سلمان ، أكد فيه أن ما أوردته صحيفة واشنطن بوست الأمريكية بشأن اتصاله بجمال خاشقجي – رحمه الله – قبل وفاته ، أو توحيه بالذهاب إلى تركيا لأي سبب “خطأ” ، موضحًا عبر تويتر أن الولايات المتحدة ولم تنشر الصحيفة رده الكامل الذي وصفته بتهمة خطيرة.

موقف صلاح خاشقجي الحازم ، الذي جاء بعد رفضه للمحاولات السياسية في قضية والده ، خلال لقائه بشبكة سي إن إن ، يؤكد ما كان سيقوله وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان ، من أن محاولة تركيا التعامل مع قضية خاشقجي ليست أكثر من ذلك. من “لعبة سياسية في ظل هذه الظروف”. ودحض أكاذيب “واشنطن بوست” وتجدد ثقته بمواقف الحكومة السعودية ، أكد صلاح يوما بعد يوم الموقف السعودي العادل من القضية ومدى ثقة أبناء خاشقجي بالإجراءات السعودية العادلة في القضية. . وهو ما أكده بيان النائب العام الذي اتهم 11 مشاركًا في القضية. ورقة عكاظ.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً