دراسة حديثة: هل تحتوي مجتمعات الآميش على سر “نافورة الشباب”؟

HealthDay News: 15 نوفمبر 2017

أفاد الباحثون أنهم اكتشفوا طفرة جينية في عائلات الأميش التي تعيش في ولاية إنديانا الأمريكية وأن هذه الطفرة الجينية تحمي من مرض السكري من النوع 2 وقد تزيد من متوسط ​​العمر المتوقع.

وفقًا للعلماء ، يتم تطوير دواء يحاكي تأثير هذه الطفرة الجينية ويتم اختباره حاليًا على البشر.

يقول المؤلف الرئيسي د. دوغلاس فوغان ، أخصائي أمراض القلب والأوعية الدموية في كلية الطب بجامعة نورث وسترن فينبرغ. كانت إحدى النتائج المثيرة التي توصلنا إليها هي أن التأثيرات المضادة للشيخوخة للطفرة الجينية كانت واضحة في جميع أنظمة وخلايا الجسم.

“لأول مرة ، رأينا أن علامة جزيئية للشيخوخة (طول التيلومير) ، وعلامة استقلابية للشيخوخة (صيام مستوى الأنسولين) ، وعلامة القلب والأوعية الدموية للشيخوخة (ارتفاع ضغط الدم وتيبس الأوعية الدموية) تتقدم على طول نفس المنحنى في هذه الموضوعات . الذين حصلوا على درجة معينة من الحماية. “يضيف فوغان. آثار الشيخوخة.”

ويضيف فوغان: “لا يتعلق الأمر فقط بالعيش لفترة أطول ، بل أن تكون أكثر صحة”.

وفقًا للباحثين ، دخلت الطفرة هذه المجتمعات من خلال مزارعي الأميش الذين هاجروا من سويسرا هربًا من الاضطهاد الديني ، بينما لا يحمل سكان الأميش في مناطق أخرى من الولايات المتحدة الطفرة.

وأشار الباحثون إلى أن متوسط ​​العمر بين الأشخاص الذين يحملون هذه الطفرة الجينية هو 85 عامًا ، أي أكثر من 14 عامًا أكبر من متوسط ​​عمر بقية مجتمع الأميش (71 عامًا).

ونشرت نتائج الدراسة في 15 نوفمبر في المجلة التقدم العلمي.

أخبار يوم الصحة ، روبرت بريت

المصدر: جامعة نورث وسترن ، بيان صحفي ، 15 نوفمبر 2017

حقوق النشر © 2017 HealthDay. جميع الحقوق محفوظة عنوان URL: http://consumer.healthday.com/Article.asp؟ AID = 728545

—روبرت برييدت

‫0 تعليق

اترك تعليقاً