سبب وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق لمكتب الأبحاث بالمغرب

هز سبب وفاة عبد الحق الخيام ، المدير السابق لمكتب البحوث بالمغرب ، على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 23 أغسطس ، في وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق لمكتب البحوث ، مما تسبب في مقتل عبد الحق الخيام المدير السابق لمكتب البحوث بالمغرب. حالة من الحزن والأسى في شوارع المغرب ، ومن خلال موقع الصالون سنطلعكم على سبب وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق لمكتب البحوث بالمغرب.

سبب وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق لمكتب البحوث بالمغرب

تم الإعلان عن نبأ وفاة عبد الحق ، المدير السابق لمكتب البحوث بالمغرب ، صباح الثلاثاء 23 أغسطس 2022. لكنه توفي صباح الثلاثاء.

من هو عبد الحق الخيام؟

يعتبر عبد الحق الخيام من أهم الشخصيات السياسية في دولة المغرب ويبدو أنه يعيش في عقده الرابع. الشرطة القضائية في عدة مناطق أمنية بالدار البيضاء وعمل أيضًا في الإدارة الوطنية للشرطة القضائية حيث عاش فترة مهمة من حياته المهنية.

رد فعل على وفاة عبد الحق الخيام

أثار خبر وفاته الكثير من الضجة والحزن ، حيث نشر العديد من المغردين عبارات التعازي والمواساة لأسرة الفقيد عبر منصة تويتر ، وكان أبرز العبارات اللافتة للنظر ما يلي:

  • وقال المغرد: لا حول ولا سلطان إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • وأضاف شخص آخر: “اللهم اغفر له وارحمه واجعل مسكنه الجنة وألهم الله على أهله وأقاربه بالصبر والراحة. كان حارس أمن متمرسًا ذا خبرة عالية”.

وها نحن نصل إلى خاتمة المقال الذي قدمنا ​​لكم فيه سبب وفاة عبد الحق الخيام المدير السابق لمكتب البحوث بالمغرب ، وقالت بعض المصادر إنه تعرض لأزمة صحية بعد معاناته من أمراض و على اثر نقله الى المستشفى وتوفي صباح الثلاثاء كما ذكرنا لكم بعض المعلومات عن عبد الحق الخيام.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً