هل فكرت يومًا أين تذهب فضلات مراحيض الطائرات والسفن و القطارات؟

مهما كانت قوتك المذهلة في ضبط النفس ، عليك استخدام المرحاض بعد مسافة قصيرة على طريق سفرك ، لكن هل سألت نفسك يومًا أين تذهب نفايات المرحاض من الطائرات والسفن والقطارات؟ هنا الجواب أدناه.


أين تذهب نفايات المراحيض من الطائرات والسفن والقطارات؟

يتوقع البعض أن طائرة أثناء الطيران تلقي بنفايات في الهواء ، بينما يرميها قطار على القضبان في الأرض ، بينما تتخلص منها السفن بإلقائها في المياه الجارية .. ولكن كل هذه التكهنات خاطئة ، فلنبدأ بكل منها وسائل النقل بشكل منفصل ، تعرف على مصير هذا الهراء.


القطارات

أين تذهب نفايات مرحاض الطائرة؟

بالنظر إلى أن القطار من وسائل النقل القديمة التي اعتمدنا عليها منذ العصور القديمة وحتى الآن وهو في تطور مستمر ، فإن مصير نفايات مراحيض القطار هو خزان للصرف الصحي يتم إفراغه في المستودعات ولكن في بعد أن تم إلقاء النفايات بالفعل على الطريق ؛ لذلك تحذر القطارات الركاب من إفراغ المرحاض أثناء وقوفهم في المحطات.

بالسفينة

أين تذهب نفايات مرحاض الطائرة؟


إذا تجاوزت رحلة السفينة 12 ميلًا بحريًا ، فيمكن للسفن التخلص من النفايات في مياه البحر ، وهذا منصوص عليه في قوانين المنظمة البحرية ، التي أقرتها 166 دولة ، ولكن هناك العديد من السفن التي لا تتخلص من النفايات في البحر ، ولكن يتم إعادة تدوير تلك النفايات.


الطائرات

أين تذهب نفايات مرحاض الطائرة؟

يتم نقل النفايات إلى خزان مخصص في الطائرة عن طريق الضغط على زر الحمام وتصل سعته إلى 200 جالون ، وتبقى النفايات في هذا الخزان طوال مدة الرحلة حتى يتم شفطها بواسطة أجهزة خاصة يتم التعامل معها بواسطة متخصص طاقم في هذه المسألة.

لقد تعلمنا طرق التخلص من النفايات من مراحيض النقل العام ، سواء في البر أو البحر أو الجو ، والآن: هل لديك توقعات مختلفة؟ (مشاركة رأيك).

‫0 تعليق

اترك تعليقاً